Are My Sites Up?

كيفية زيادة أرباح أدسنس لأكثر من 300% طريقة مجربة

كيفية زيادة أرباح أدسنس لأكثر من 300% طريقة مجربة

 عندما تحصل على مكافآت مقابل عملك ، فهذا بالتأكيد يحفزك. ولكن ماذا لو كنت تعمل ولم تحصل على ما كنت تتوقعه. نحن نتحدث عن أرباح جوجل أدسنس . ستناقش هذه المقالة طرقًا مختلفة لزيادة أرباح أدسنس لموقع ويب أو مدونة.

يمكن أن يكون هناك العديد من الأسباب للأرباح المنخفضة. يمكن أن يكون محتوى منخفض الجودة ، محتوى أقل ، متوسط ​​مدة الجلسة منخفضة. يمكن تحقيق كل ذلك من خلال كتابة محتوى عالي الجودة ، وتعزيز تجربة المستخدم على الموقع.

اكتب المزيد من المحتوى عالي الجودة

ستؤدي كتابة المحتوى عالي الجودة إلى احتلال مقالتك مرتبة في نتائج البحث لكلمات رئيسية مختلفة. بالطبع ، يجب عليك الاحتفاظ بكلمة رئيسية مستهدفة ، ولكن عمليًا ، يتم تصنيف مقالة عالية الجودة للكلمات الرئيسية المستهدفة والكلمات الرئيسية الأخرى.

يجب عليك إضافة محتوى صديق لكبار المسئولين الاقتصاديين إلى موقع الويب الخاص بك حتى يتمكن محرك البحث من فهمه وتصنيفه في نتائج البحث. وحاول ربط المحتوى المرتبط بالمقال الذي يؤدي إلى زيادة متوسط ​​مدة الجلسة.

لذا فإن كتابة محتوى عالي الجودة عن طريق الاحتفاظ بموضوع / كلمة رئيسية في ذهنك - سيزيد من تفاعل المستخدمين ويزيد تكلفة النقرة من أدسنس ونسبة النقر إلى الظهور

تصميم الموقع

يرتبط تفاعل المستخدم والواجهة بشكل مباشر بتصميم الموقع. لذا فإن تصميم موقع الويب مهم أيضًا لتفاعل المستخدم مع موقع الويب. على سبيل المثال ، يجب أن تكون الخطوط وحجم الخطوط جيدة للقراءة. يجب عليك استخدام المزيد من الألوان مع الخطوط لجعلها أكثر تشويقًا لزوار الموقع.

لنفترض أنك على موقع الويب هذا ، ونستخدم خطوط كتابة بخط اليد في هذا. قد تبدو هذه الخطوط رائعة لشخص ما في نفس الوقت ، وقد تكون مزعجة للآخرين. هذا هو سبب استخدام الخطوط القياسية وأحجام الخطوط. سيؤدي هذا إلى زيادة أرباح المستخدم وكذلك أدسنس .

تأثير تكلفة النقرة على إيرادات أدسنس .

في أدسنس ، CPC تعني التكلفة لكل نقرة والتي تعني ، عدد النقرات التي تحصل عليها وكم تدفع لك كل نقرة. ضع في اعتبارك أنك تحصل على 100 نقرة في اليوم بتكلفة نقرة قدرها 0.01 دولار ، فإن أرباحك في ذلك اليوم ستكون 100 × 0.01 دولار = 1 دولار. وإذا كنت تحصل على تكلفة نقرة أعلى لكل نقرة ، لنفترض أن متوسط ​​تكلفة النقرة يساوي 0.10 دولارًا أمريكيًا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ، ثم إجمالي النقرات 25 ، فإن إجمالي أرباحك في ذلك اليوم سيكون 25 × 0.10 دولارًا أمريكيًا = 2.5 دولارًا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ، مما يعني ، في هذه الحالة ، أن أرباحك سترتفع إلى 150٪. لذا فإن نسبة النقر إلى الظهور (CTR) ليست دائمًا نقطة مهمة. ركز على تكلفة النقرة. في هذه المقالة ، سنناقش - كيف يمكننا زيادة تكلفة النقرة.

عدد الإعلانات على الصفحة

يصف عدد إعلانات أدسنس الموجودة على الصفحة جودة الصفحة. إذا قمت بوضع عدد أكبر من الإعلانات> 4 ، فقد لا تكون صفحتك سهلة الاستخدام. إذا كانت صفحتك تحتوي على محتوى كبير ، فقد يكون الأمر على ما يرام. ولكن بالنسبة لصفحة المحتوى العادية ، يتوقع المستخدمون جودة المحتوى وليس الإعلانات. زائر يزور موقعك للمحتوى الخاص بك ، وليس من أجل الإعلانات.

كلما قلت الإعلانات ، يعني ارتفاع تكلفة النقرة. من واقع خبرتي ، إذا وضعت إعلانًا واحدًا على إحدى الصفحات ، فلن يكون ذلك أيضًا ممارسة مناسبة. ضع إعلانين على الأقل. نوصي بوضع 3 إعلانات على الصفحة. يرجى الاحتفاظ بمقالة طويلة جيدة حتى تتمكن من الحصول على المزيد من الزيارات العضوية ويمكنك زيادة أرباحك.

وضع الإعلانات

وضع الإعلانات ضروري لتكلفة النقرة ، والعائد لكل ألف ظهور (RPM). بمعنى آخر ، لزيادة إجمالي الأرباح ، يجب عليك وضع الإعلانات بالطريقة الصحيحة. لهذا ، أولاً وقبل كل شيء ، تحتاج إلى العثور على الجزء الذي يتعطل فيه المستخدمون أكثر من غيرهم (البقاء لفترة أطول). إذا لم تتمكن من القيام بذلك ، ضع الإعلانات في

  1. فوق المحتوى ،
  2. ضع الإعلانات بين المشاركات ،
  3. إعلانات الشريط الجانبي.

سيكون من الأفضل مراعاة التحولات التراكمية في التخطيط أثناء وضع إعلانات أدسنس فوق المحتوى. يمكنك استخدام CSS مع إعلانات أدسنس . الآن اجعل كل هذه الإعلانات تستجيب لحجم الإعلان الماهر وفقًا لحجم شاشة المستخدم.

قم بتشغيل اختبار A و B للإعلانات

حاول تشغيل الاختبارين A و B لجميع إعلانات أدسنس . في مثل هذه التجربة ، ستتعرف على حجم الإعلان الأفضل لموقع الويب. باستخدام هذا ، يمكنك تحليل المنطقة التي تحقق أفضل أداء للإعلانات.

قد تساعدك هذه التجربة كثيرًا في زيادة أرباح أدسنس من موقع الويب أو المدونة.

عمى الإعلانات

يعتبر عمى الإعلانات عاملاً يلعب دوره بالنسبة للزوار المنتظمين ؛ إذا كانت حركة المرور الخاصة بك عبارة عن حركة مرور مباشرة ، فعندئذٍ يعرف الزائر مكان وضع جميع الإعلانات ، ويتجاهل هذه الإعلانات أو بعبارة أخرى ، تكون عمياء بالنسبة لإعلاناتك. لتقليل هذا ، قم بتغيير موضع الإعلانات بشكل دوري إلى وقت أو قم بتغيير النماذج الخاصة بك.

استخدم وحدات إعلانية متجاوبة بحجم الإعلان.

يجب عليك استخدام حجم الإعلان الشائع على موقع الويب حيث يستخدم معظم المعلنين الأحجام الشائعة لإعلاناتهم. لا تستخدم الإعلانات التلقائية في الجزء المرئي من الصفحة لأنها ستزيد CLS لموقع الويب الذي يؤثر بشكل مباشر على موقع الويب.

يمكنك استخدام الحجم التالي.

  • لسطح المكتب 728x90px ليدربورد
  • للجوال 336 × 280 مستطيل كبير
  • للشاشة الصغيرة 350x250 بكسل مستطيل متوسط .

يمكنك تقديم كل هذه الأحجام من الإعلانات ، اقرأ جعل Google أدسنس متجاوبًا . عادة ما يكون حجم الإعلان هذا أعلى تكلفة النقرة ، والحصول على نسبة نقر إلى ظهور عالية. هذا يعني أنه سيساعدك على زيادة أرباح أدسنس .

أتمنى أن تكون قد أحببت هذا المقال. في حالة وجود أي شك أو استفسار ، لا تتردد في السؤال في قسم التعليقات الموضح أدناه.

google-playkhamsatmostaqltradent